
اصبح التسويق الالكتروني الان هو اقوي وسائل التسويق الحديث التي تُمكن اي فرد او شركة من عرض منتجه او خدمته امام الاف العملاء المحتملين و خاصة لو اتقن استهداف الافراد المهتمين بتلك السلعة او الخدمة من خلال دراسة جمهوره لذا تم تاثيث شركة ديجتل لاند للتسويق الالكتروني الاحترافي لمساعدة عملائها للوصول الي العملاء المحتملين بناء علي دراسة السوق المستهدف و تحويلهم الي عملاء دائمين من خلال العديد من الوسائل الحديثة التي اعيد استخدامها بما يتناسب مع كل سوق
اقوي خدمات التسويق الالكتروني

1-تحسين علاقة الموقع مع محركات البحث بالكلمات المفتاحية المتفق عليها للظهور في الصفحة الاولي للجوجل مع عمل خريطة للموقع و استضافة و اختيار الدومين او عمل الدومينات الفرعية مع امكانية تركيب منتدي لزيادة فاعلية الموقع و تسريع الارشفة مع عمل خدمات التحليلات التفصيلية و المساعدة في فتح اسواق جديدة من خلال التحليل الكامل للزائرين و ذلك لسهولة الاستهداف مع تهيئة الموقع لاجهزة المحمول و التابلت لزيادة الترافيك مع وضع اكواد التتبع لاعادة استهداف زوار الموقع بالاعلانات او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق تلك الاكواد و ربط الموقع بشبكات التواصل من خلال خدمة التغذية و ذلك لزيادة التفاعل بين مرتدي الشبكات الاجتماعية و الموقع و زيادة الترافيك و تكوين قاعدة بيانات للعملاء المحتملين يمكن الاستفادة منها عند طرح اي مشروع جديد
2- خدمة انشاء صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك-تويتر-جوجل بلس-لينكدان-انستجرام-بنترست-ديج-فورسكوير و الاشراف عليها و عمل سياسة ادارة محتوي و ضمان الحصول علي متابعين و فانز بشكل يومي و بطرق مجانية مع تغذية تلك الصفحات بالاخبار و الصور العامة و الخاصة بالمشروع او الخدمة مع ربط الصفحات جميعا العملاء مع رسم سياسة لبناءمحتويجذاب للصفحة ليس فقط لجذب العملاء و لكن للحفاظ علي العملاء و ضمان استمرار التواجد علي الصفحة لعمل علامة تجارية او براند للمشروع و زيادة اعداد الفانز بالطرق الطبيعية لضمان الزيادة المطردة للمبيعات
3-احصل علي قناة احترافية علي اليوتيوب مع انشاء انترو بالافترافكت احترافي للوجو الشركة او المشروع او الخدمة لكافة فيديوهات القناة مع انشاء 3 فيديوهات احترافية لمشاريع او خدمات الشركة و رفعها علي اليوتيوب و مواقع استضافة الفيديوهات الاخري و كسب الكم الهائل من الترافيك الموجود علي اليوتيوب و مواقع الفيديو الاخري وتهيئة تلك الفيديوهات لمحركات البحث بحيث ان اي باحث مثلا بكلمة مثل شقة يظهرله فيديو اليوتيوب او صفحة الفيسبوك او المدونة او البنترست و بهذا نضمن عميل محتمل لانه من المعروف ان عميل محركات البحث هو اصدق العملاء ان وجد حقا ما يبحث عنه
4-عمل حملة اعلانات مدفوعة علي الفيسبوك مع تحسين الاستهداف للوصول لاكبر قدر من العملاء المحتملين و استهداف عملاء الشركات المنافسة ببعض الطرق التقنية الحديثة للوصول الي العميل الذي يبحث عن المنتج التي تقدمه الشركة و ذلك من خلال دراسة السوق و دراسة المنافسين و ذلك لوضع الفلاتر المختلفة لتضييق زاوية الاستهداف مع عمل A/B Split test المناسب لضمان جودة الاعلان المقدم و عمل التحليل اللازم لتلك الاعلانات لتناسب الهدف المرحلي و لزيادة نسبة النقر للظهور CTR احد اهم مقاييس نجاح الاعلان مع ضمان الحصول علي اقل الاسعار و تغيير محتوي الحملة و تعديله و متابعة النتائج و تقديم تقرير اسبوعي بالنتيجة و المصاريف و كذلك تقسيم العملاء الي شرائح حسب المُنتج او الخدمة لاعادة الاستهداف و التقسيم من حيث العمر و الجنس و المستوي الثقافي لتوجيه الاعلان المناسب لكل فئة في نفس الحملة للحصول علي اقل تكلفة ممكنة تصل الي 0.01 سنت امريكي للزائر مع عمل الاعلانات الموجهة الي الموقع لدراسة لدراسة رغبات تلك الزوار لاعادة اسنهدافهم بالخدمة الملائمة لسلوكهم الشرائي
5-عمل حملة اعلانات مدفوعة علي جوجل ادواردز و ذلك بعد عمل دراسة علي
الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الافراد الباحثين في مجال الشركة و استهداف تلك الكلمات باقل تكلفة للظهور في الصفحة الاولي في محركات البحث و كذلك استخدام صور المنتج بكافة الاشكالة و المقاسات المسموح بها في مواقع الناشرين مثل اليوم السابع و الوطن و المصري اليوم بتكلفة زهيدة للنقرة مما يوفر ارقام كبيرة في الدعاية لان نفس الاعلان عن طريق نفس الجريدة او الموقع يتعدي الالاف من الجنيهات و كذلك استخدام الفيديوهات المزمع انشائها لعمل اعلانات علي اليوتيوب ذلك الاعلان الذي يظهر اول عرض اي فيديو و ماله من خاصية الانتشار السريع كذلك و بنفس الكيفيةعمل حملات اعلانية بنفس الطريقة عليمحرك البحث بنج الخاص MSN-Yahoo
6-احصل علي حملة ايميل ماركتنج لعدد 5.000 الي 50.000 عميل شهريا من خلال بيانات العملاء التي تم الحصول عليها من مواقع التواصل او الموقع مع امكانية الحصول علي بيانات عملاء مستهدفة بعدة طرق شرعية مع تصميم Newsletter جذاب مع ذكر مزايا منتج الشركة و العروض المقدمة و كذلك لزيادة الترافيك علي موقع الشركة و خاصة في حالة E-Commerce و ذلك افضل و اسهل طرق الاستهداف المضمونة للحصول علي العملاء مع امكانية تجميع ايميلات العملاء المستهدفين و الموجودين علي صفحات الفيسبوك لقوة الاستهداف و ذلك باستخدام بعض التقنيات الحديثة مع ضمان وصول تلك الرسائل الي الانبوكس لضمان زيادة فاعلية تلك الاداة و زيادة ارتباط العميل بالبراند(Brand Awarness)

7- نشر 3000 اعلان بالمنتديات و المبوبات شهرياً مما يساعد علي الوصول الي اكبر شريحة من العملاء خاصة العملاء الغير متواجدين علي مواقع التواصل الاجتماعي و كذلك يساعد علي ظهور اسم الشركة في محركات البحث بالكلمة المفتاحية و ذلك بعد عمل صيغة اعلانية مدروسة و موضوع بها الكلمات البحثية بنسبة معينة لاستهداف محركات البحث

8-احصل علي حملة SMS للوصول لعملاء محتملين و ذلك عن طريق وسائل عديدة لجمع بيانات العملاء المستهدفين و ثم استخدام تلك الوسيلة للترويج لمنتجات الشركة مع استخدام وسائل التواصل الحديثة مثل What s UP لتنمية العلاقة مع العميل و استخامه في ما يسمي بالتسويق الفيروسي Viral marketing.


عمل تدريب شامل لفريق عملك علي كل تلك الادوات لكي يتمكن من ادارة
مواقع الشركة بتمكن مع عمل شرح تفاعلي وورش عمل تدريبية علي افضل طرق الاستهداف و دراسات و ابحاث السوق و دراسة المنافسين و كيفية التفوق علي المنافس و استهداف عملائه بايس الطلرق و كيفية عمل الحملات الاعلانية علي وسائل الاعلام الاجتماعي المختلفة و كيفية اختيار افضلها تبعا للمنتج او الخدمة و تبعا للفترة الزمنية من عمر البراند و كذلك كيفية عمل الاشهار في النشاطات المتوقفة و كيفية حماية البراند من اي هجوم محتمل عليه